رياضيات التعليم الثانوي ، دامين مالك / تويتي محمد........ و زملائهما
الأول أبدأ بذكر الله وأصّلي على الــــرسول
في منتداكم هذا كل عام نلتقي مثل الـــخيول
فيه الحوار فيه النقاش فيه السؤال والــحلول
فيه التنافس و التحدي والصمود مثل السيول
في كل يوم التقي عضو جديد يقول مرسول
وارد اقول يا مرحبا بكم على مر الــفصول
حيالله من جانا من بعيد المدى حولنا يجول
تفضل تعلم بين اخوانك اعضاءنا الـــشبول
الله يحييكم في منتدانا للرياضيات كلنا نقول
رياضيات التعليم الثانوي و البحث التربوي، دامين مالك / تويتي محمد/جرادي سلطان/........ زملائهم

رياضيات التعليم الثانوي ، دامين مالك / تويتي محمد........ و زملائهما

رياضيات لجميع مستويات التعليم الثانوي و بحوث متنوعة
 
الرئيسيةالتسجيلالقرآندخول

 

 (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاستاذ:دامين مالك

الاستاذ:دامين مالك

عدد الرسائل : 6147
العمر : 53
الموقع : استاذ بثانوية مولود قاسم نايت بلقالسم دائرة الدحموني ولاية تيارت14100
تاريخ التسجيل : 04/08/2007

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالثلاثاء 18 مارس 2008, 1:48 pm

الحمد لله الذي أوضح لنا سبيل الهداية، وأزاح عن بصائرنا ظلمة الغواية، والصلاة والسلام على النبي المصطفى والرسول المجتبى، المبعوث رحمة للعالمين، وقدوة للمالكين، وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
أما بعد: بيان لنصرة المصطفى عالمي لكافة المسلمين***************
الحمد لله القائل (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) فنصره الله في مواضع القلة وأظهره على عدوه بالغلبة والعزة، اللهم صل وسلم على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد :
فواجب كل مسلم يؤمن بالله رباً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً نصرة رسول الله(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Cov15a10 صلى الله عليه وسلم كما قال تعالى (لِتُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُعَزِّرُوهُ وَتُوَقِّرُوهُ ) وتعزيره يكون بنصره وتأييده ، وتوقيره يكون بإجلاله وإكرامه صلى الله عليه وسلم.

وإن ما تعرض له النبي (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Cov15a10صلى الله عليه وسلم من سخرية واستهزاء من بعض الصحف الدنمركية وتكرار ذلك ليستدعي النصرة والحمية والذب عن جنان الحبيب المصطفى(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Cov15a10 صلى الله عليه وسلم وإن من ذلك مايلي:-
1. أن الايمان برسول الله(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Cov15a10 صلى الله عليه وسلم ومحبته أصل من أصول الإيمان ومن مقتضيات الشهادتين أن لا إله الله وأن محمداً رسول الله.
2. أن من كمال الإيمان الواجب أن يكون الرسول (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Cov15a10صلى الله عليه وسلم أحب إلينا من أنفسنا ومن والدينا ومن أولادنا ومن الناس أجمعين قال صلى الله عليه وسلم ( لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من والده وولده والناس أجمعين ) رواه البخاري ومسلم.
3. أن من مقتضيات محبة النبي(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Cov15a10 صلى الله عليه وسلم العمل بسنته واتباع أوامره قال الله تعالى (قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمْ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ).
4. التعريف بسيرته العطرة صلى الله عليه وسلم وبما جمعه صلى الله عليه وسلم من أخلاق رفيعة وصفات حميدة حتى كان خلقه القرآن كما وصفته أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها .
5. نشر سنته صلى الله عليه وسلم بين الناس، قال صلى الله عليه وسلم ( نضر الله امراءً سمع مقالتي فوعاها وحفظها وبلغها فرب حامل فقه إلى من هو أفقه منه ) رواه الترمذي.
6. الدفاع عنه صلى الله عليه وسلم وعن سنته وبيان ما يكون عليها من شبهات بالحجة والدليل الشرعي.
7. ألا يكون نشر السنة والدفاع عن النبي(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Cov15a10 صلى الله عليه وسلم مبيناً على ردود الأفعال لكن هذه الأفعال محفزة ومشجعة ومذكرة بالواجبات.
8. إن مما يثلج الصدر ويريح البال أن نرى المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها يهبون لنصرة النبي(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Cov15a10 صلى الله عليه وسلم بمختلف الطرق والأساليب وهذه بشرى خير فالواجب على المسلمين استثمار مثل هذا الحدث للتعريف بسماحة الدين وبأخلاق وهدي سيد المرسلين وأن يكون المقصد الأسمى طلب هداية الناس.
9. أن تكون أساليب ووسائل النصرة للنبي(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Cov15a10 صلى الله عليه وسلم وسنته وفق الضوابط الشرعية والتحذير من الوسائل غير شرعية مثل القتل والتفجير والتخريب والتدمير.
وإننا إذ تستنكر هذا البهتان العظيم الموجه لنبي الإسلام وخاتم النبيين صلى الله عليه وسلم لعلى يقين بأن الله سبحانه ناصر لنبيه، وخاذل لأعدائه كما قال الله (إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ) .
ونسأل الله سبحانه أن ينصر دينه وكتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.
والله الموفق،،،

_________________
(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Islam_s77_107




عدل سابقا من قبل الاستاذ:دامين مالك في الأربعاء 19 مارس 2008, 7:56 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mathlycee.ahlamontada.com
الأستاذ:حنو عبد القادر

الأستاذ:حنو عبد القادر

عدد الرسائل : 74
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: انه والله اعظم انسان على وجه الارض   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالثلاثاء 18 مارس 2008, 2:00 pm

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Cov17a10ذلكم رسول الله؛ صاحب الحوض المورود، واللواء المعقود، والمقام المحمود، صاحب الغرّة والتحجيل، المذكور في التوراة والإنجيل، المؤيّد بجبريل، خير الخلق في طفولته، وأطهر المطهرين في شبابه، وأنجب البشرية في كهولته، وأزهد الناس في حياته، وأعدل القضاة في قضائه، وأشجع قائد في جهاده؛ اختصه الله بكل خلق نبيل؛ وطهره من كل دنس وحفظه من كل زلل، وأدبه فأحسن تأديبه وجعله على خلق عظيم؛ فلا يدانيه أحد في كماله وعظمته وصدقه وأمانته وزهده وعفته(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Cov1610[/url

اعترف كل من عرفه حق المعرفة بعلو نفسه وصفاء طبعه وطهارة قلبه ونبل خلقه ورجاحة عقله وتفوق ذكائه وحضور بديهته وثبات عزيمته ولين جانبه.

بل اعترف بذلك المنصفون من غير المسلمين؛ ومن هؤلاء:
يقول المستشرق الأمريكي (واشنجتون إيرفنج): «كان محمد خاتم النبيين وأعظم الرسل الذين بعثهم الله تعالى ليدعوا الناس إلى عبادة الله».
ويقول : البروفيسور يوشيودي كوزان ـ مدير مرصد طوكيو: (أعظم حدث في حياتي هو أنني درست حياة رسول الله محمد دراسة وافية، وأدركت ما فيها من عظمة وخلود).
ويقول عالم اللاهوت السويسري د.هانز كونج : (ـ بحثت في التاريخ عن مثل أعلى لهذا الإنسان، فوجدته في النبي العربي محمد صلى الله عليه وسلم).
ويقول توماس كارليل: (قرأت حياة رسول الإسلام جيدًا مرات ومرات، فلم أجد فيها إلا الخُلُق كما ينبغي أن يكون، وكم ذا تمنيت أن يكون الإسلام هو سبيل العالم).
ويقول المستشرق الفرنسي أميل ردمنغم: "... كان محمد صلى الله عليه وسلم أنموذجًا للحياة الإنسانية بسيرته وصدق إيمانه ورسوخ عقيدته القويمة، بل مثالاً كاملاً للأمانة والاستقامة وإن تضحياته في سبيل بث رسالته الإلهية خير دليل على سمو ذاته ونبل مقصده وعظمة شخصيته وقدسية نبوته".
ويقول المستشرق الإسباني (جان ليك): (أيّ رجل أدرك من العظمة الإنسانية مثلما أدرك محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ، وأيُّ إنسان بلغ من مراتب الكمال مثل ما بلغ، لقد هدم الرسول المعتقدات الباطلة التي تتخذ واسطة بين الخالق والمخلوق".
أما (وليام موير) المؤرخ الإنجليزي فيقول في كتابه (حياة محمد): "لقد امتاز محمد عليه السلام بوضوح كلامه، ويسر دينه، وقد أتم من الأعمال ما يدهش العقول، ولم يعهد التاريخ مصلحًا أيقظ النفوس وأحيى الأخلاق ورفع شأن الفضيلة في زمن قصير كما فعل نبي الإسلام محمد".
هذه مقتطفات من مواقف فلاسفة ومستشرقين أوروبيين وغربيين في حق المصطفى محمد[url=https://mathlycee.ahlamontada.com/gallery/CaAaEaa-CaOIOi-a-CaCOECDICaia-aCas/cov17a-pic_305.htm](إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Cov17a10
صلى الله عليه وسلم النبي الخاتم، أردنا منها إثبات أن أبناء الحضارة الغربية يقرون بدور الإسلام في بنائها وتشييد صروحها، وبنبوة محمد صلى الله عليه وسلم وصفاته الحميدة وفضله المتصل إلى يوم القيامة على البشرية في جميع أقطار المعمور، ذلك أن التعصب الأوروبي المسيحي لم يكن خطًا صاعدًا باستمرار، وإنما وجد هناك منصفون أكدوا الحقيقة بلا لف أو دوران، ولكن الثقافة الغربية السائدة والمتشبعة بقيم التعصب والعناد والتمركز الحضاري حول الذات سعت إلى حجب هذه الحقائق وإخفاء هذه الأصوات حتى لا يتمكن الشخص الأوروبي العادي من الإطلاع على ما أتبثه أبناء جلدته من الكبار في حق الإسلام ونبيه ورسالته العالمية الخالدة، وذلك كله بهدف تحقيق غرضين، الأول إبعاد الأوروبيين المسيحيين عن الإسلام الذي دلل على قدرته على التغلغل في النفوس وملامسة صوت الفطرة في الإنسان، فهو يخيف الغرب المتوجس من تراجع عدد معتنقي المسيحية في العالم ,برغم ما ينفقه من الأموال والوقت لتنصير الشعوب، والغرض الثاني ضمان استمرار الصراع بين الغرب والإسلام والقطيعة بينهما لمصلحة الصهيونية والماسونية التي تعتبر نفسها المتضرر الأول والرئيس من أي تقارب أو حوار بين الإسلام والغرب.

_________________
(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Bbu10810
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
IMENCOMNET

IMENCOMNET

عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالأربعاء 19 مارس 2008, 9:16 pm

باسم الله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله وبعد:
نصرة محمد صلى الله عليه وسلم هو كما يتداول بالكلمة هدا جيد ولكن يمثل 0.00001% من الواجب الملقى علينا نحن المسلمين فالمشكل والعيب فينا فنحن الدين شتمناه ورسمنا الصورة المشوه له قبل غيرنا فالسلوك والاخلاق والمعاملة وكل الامور الدنيوية فهى منافية لانتمائنا لهدا الرسول الكريم ولدلك لا نصرة لرسولنا الكريم والاعطم الا بصلاح امورنا واعطاء الصورة الحقيقية لنبينا محمد بن عبد الله صلىالله عليه وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد العيد بن الشيخ

محمد العيد بن الشيخ

عدد الرسائل : 143
العمر : 55
الموقع : استاذ:مادة الرياضيات
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالخميس 20 مارس 2008, 10:35 pm

في هذ ه السنوات الاخيرة اصبح اهل اوربا يدخولون في دين الله افواجا
ولم يستطيع الحاقدون منهم وقف هذاالنور المبدد لظلاماتهم وظلمهم فدأت تصدر عنهم هذه السلوكات التي توحي بأنهم فقدوا السيطرة على تحصين الغرب من نور الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khalil 1

khalil 1

عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالسبت 22 مارس 2008, 7:55 pm

منذ فترة نشرت جريدة دانمركية ذائعة الصيت، وذات مصداقية كبيرة لدى الشعب الدانمركي، مسابقة لرسم أحسن كاريكاتير، للرسول محمد عليه الصلاة والسلام، وبالفعل أرسل القراء أكثر من مائة صورة...

وتم نشر حوالي 12 كاريكاتير، تصور رسول الله، وهو يلبس عمامة مليئة بالقنابل والصواريخ، وتصوره وهو يصلى في أوضاع مهينه للغاية، ولقد تم نشر هذه الصور علنا ,وعلى مدار عدة أسابيع، وبمعرفة وموافقة،بل وتأييد من الحكومة، وتفاعل الرأي العام الدانمركي معها، ولقد حاولت الجالية الإسلامية هناك، الدفاع عن الإسلام ومقدساته، وذلك بوقف نشر هذه الصور، كما رفض رئيس التحرير مجرد مقابلتهم، وتضامنت كل الهيئات الحكومية مع الجريدة، ورفضت كل محاولات الجالية الإسلامية... فقاموا بعمل بعثة إسلامية للقيام بجولة في العالم العربي للتضامن معهم عن طريق فرض حصار اقتصادي، بمقاطعة كل المنتجات الدانمركية ومنع استيرادها تدعو إلى مقاطعة المنتجات الدنماركية كرد فعل على قيام بعض الصحف في الدنمارك إلى التهجم على الرسول عليه الصلاة والسلام.
الحملة بدأت وتضاعفت بشكل ملفت للنظر ولكن مع مرور الوقت والزمن نرى ان الحمله تجمدت واصابها الركود وهذا ما دعى الشعب الدنماركي لتكرير الاسائة مرة اخرى للرسول صلوات الله وسلامه عليه وقاموا بعرض الرسوم مرة اخرى ..
وإليكم قائمه لبعض المنتوجات الدانمركية:

زبدة وأجبان /
1- زبدة لورباك.
2- سمنه البقرات الثلاث .
3- جبنة الدنماركية البيضاء.
4- جبنة الموزاريلا.
5- جبنة بوك.
6- حليب بوك.
7-وتشمل أجبان فيتا السعودية.

المشروبات/
1- شراب ماجيستك .
2- شراب السعودية .
3- عصائر السعودية
4- عصير فيفيير .
5- مياه السعودية .
6- حليب نيدو.
7- حليب أنكور.
8- عصير سنتوب
9- حليب السعودية .
10- حليب دانو.
11- ماجستيك( مشروبات غازية فوارة)

المأكولات/
1-: ماركة "كريسبي"
2-صلصة (معجون)طماطم السعودية
3-كريسي (رقائق بطاطس,وفول سوداني)

الايسكريم:
1-ايسكريم موفمبيك ،
2-بريمو السعودية ،
3-ومور ،
4-ويوفو
5- موفنبيك
6-بابو.

التجميل/
1-كريم وصابون ومزيل العرق (HAZAورغوة شامبو ((ZATA)2- جل الشعر
3-ملمع شفاه شازاد.
1-Thermostatsضوابط حرارة
2-Refrigerator Compressors
((ضواغط للثلاجات
3-Contactors مفاتيح تلامس
4-Relays مرحلات
5-Charging Boards
وحدات شحن الثلاجات بخطوالإنتاج

الشركات/

1-KDD شركة كويتية دانمركية لانتاج العصائر ومعجون الطماطم وزيت الزيتون وقشطة وحليب وغيره

2- اسهم سدافكو السعودية "شركة سدافكو" قائمة على انتاج المواد الغذائية من الألبان ومشتقاتها والعصائر وغيرها ولها ارتباط وثيق ببعض الشركات الدنمركية
3-جميع منتجات مخابز وشركة صوفي دى فرانس لصنع الفطائر والمعجنات الدانمركية.
4-شركة بيزون وهي شركة دانمركية مشهورة في عالم التجميل.
5-شركة كارولين .
6-شركة دانفوس Danfoss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المصمم

المصمم

عدد الرسائل : 24
العمر : 52
نقاط التمييز : 00
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالأربعاء 26 مارس 2008, 4:28 pm

لمحات من حياة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المصمم

المصمم

عدد الرسائل : 24
العمر : 52
نقاط التمييز : 00
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالأربعاء 26 مارس 2008, 4:29 pm

خطبة الشيخ محمد صالح المنجد إمام وخطيب جامع عمر بن عبد العزيز بحي العقربية بالخبر
المشرف العام على مجموعة مواقع الإسلام
نصرة النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
بيان بشأن تهجم الصحيفتين النرويجية والدنمركية على نبي الإسلام عليه السلام


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أحمعين.
أما بعد:
فإن من أعظم ما يفتخر به المسلم إيمانه ومحبته لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومع أن المسلم يؤمن بالأنبياء جميعاًعليهم الصلاة والسلام , ولا يفرق بين أحد منهم إلا أنه يعتبر النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خاتمهم , وأفضلهم , وسيدهم . وهو الذي يفتح به باب الجنة , وهو الطريق إلى هذهالأمة فلا يؤذن لأحد لدخول الجنة بعد بعثته إلا أن يكون من المؤمنين به عليه الصلاةوالسلام .
(لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنْفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُمْ بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَحِيمٌ) التوبة
ومما زادني شرفا وتيها وكدت بأخمصي أطأ الثريا
دخولي تحت قولك يا عبادي وأن صيّرت أحمد لي نبيا

أيها المسلمون
ترى ماذا نقول أمام ما نشرته صحيفة ( جلاندز بوستن ) الدنمركية يوم الثلاثاء 26/8/1426هـ (12) رسماً كاريكاتيرياً ساخر .. بمن يا ترى ؟! بأعظم رجل وطأت قدماه الثرى , بإمام النبيين وقائد الغر المحجلين صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ . صور آثمةٌ وقحةٌ وقاحة الكفر وأهلة , أظهروا النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ في إحدى هذه الرسومات عليه عمامة تشبه قنبلة ملفوفة حول رأسه !! وكأنهم يريدون أن يقولوا إنه – مجرم حرب - ( ألا ساء ما يزرون )

ثم في هذه الأيام وفي يوم عيد الأضحى بالتحديد – إمعاناً في العداء - تأتي جريدة ( ما جزينت ) النرويجية لتنكأ الجراج وتشن الغارة من جديد , فتعيد نشر الرسوم ألوقحة التي نُشرت في المجلة الدنمركية قبل! (أَتَوَاصَوْا بِهِ بَلْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ )[ الذاريات53] ( مجاوزة الحد في الكفر ) [1]
بالله ماذا يبقى في الحياة من لذة يوم ينال من مقام محمد صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ثم لا ينتصر له ولا يذاد عن حياضه . ماذا نقول تجاه هذا العداء السافر , والتهكم المكشوف .. هل نغمض أعيننا , ونصم آذاننا , ونطبق أفواهنا .. وفي القلب عرق ينبض . والذي كرم محمداً وأعلى مكانته لبطن الأرض أحب إلينا من ظاهرها إن عجزنا أن ننطق بالحق وندافع عن رسول الحق . ألا جفت أقلام وشُلت سواعد امتنعت عن تسطير أحرفٍ تذود بها عن حوضه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وتدافع عن حرمته .
فإن أبي ووالده وعرضي *** لعرض محمد منكم فداء


مكانة النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
أي عبارة تحيط ببعض نواحي تلك العظمة النبوية، وأي كلمة تتسع لأقطار هذه العظمة التي شملت كل قطر، وأحاطت بكل عصر، وكُتب لها الخلود أبد الدهر، وأي خطبة تكشف لك عن أسرارها وإن كُتب بحروف من النور، وكان مداده أشعة الشمس.
إنها العظمة الماثلة في كل قلب، المستقرة في كل نفس، يستشعرها القريب والبعيد، ويعترف بها العدو والصديق، وتهتف بها أعواد المنابر، وتهتز لها ذوائب المنائر.

ألم تر أن الله خلَّد ذكـره إذ قال في الخمس المؤذن: أشهد
وشقّ له من اسمه ليجله فذو العرش محمود وهذا محمـد

إنه النبي محمد صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حيث الكمال الخُلقي بالذروة التي لا تُنال، والسمو الذي لا يُسامى، أوفر الناس عقلاً، وأسداهم رأيًا، وأصحهم فكرةً، أسخى القوم يدًا، وأنداهم راحة، وأجودهم نفسًا أجود بالخير من الريح المرسلة، يُعطي عطاء من لا يخشى الفقر، يبيت على الطوى وقد وُهب المئين، وجاد بالآلاف، لا يحبس شيئًا وينادي صاحبه: "أنفق يا بلال ولا تخش من ذي العرش إقلالاً".
أرحب الناس صدرًا، وأوسعهم حلمًا، يحلم على من جهل عليه، ولا يزيده جهل الجاهلين إلا أخذًا بالعفو وأمرًا بالمعروف، يمسك بغرة النصر وينادي أسراه في كرم وإباء: "اذهبوا فأنتم الطلقاء".
أعظم الناس تواضعًا، يُخالط الفقير والمسكين، ويُجالس الشيخ والأرملة، وتذهب به الجارية إلى أقصى سكك المدينة فيذهب معها ويقضي حاجتها، ولا يتميز عن أصحابه بمظهر من مظاهر العظمة ولا برسم من رسوم الظهور
ألين الناس عريكةً وأسهلهم طبعًا، ما خُيِّر بين أمرين إلا اختار أيسرهما ما لم يكن مُحرمًا، وهو مع هذا أحزمهم عند الواجب وأشدهم مع الحق، لا يغضب لنفسه، فإذا انتُهِكت حرمات الله لم يقم لغضبه شيء، وكأنما يُفقأ في وجهه حب الرمان من شدة الغضب.
أشجع الناس قلبًا وأقواهم إرادةً، يتلقى الناس بثبات وصبر، يخوض الغمار ويُنادي بأعلى صوته:
"أنا النبي لا كذب أنا ابن عبد المطلب"
وهو من شجاعة القلب بالمنزلة التي تجعل أصحابه إذا اشتد البأس يتقون برسول الله - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ -، ومن قوة الإرادة بالمنزلة التي لا ينثني معها عن واجب، ولا يلين في حق، ولا يتردد ولا يضعف أمام شدة
أعف الناس لسانًا، وأوضحهم بيانًا ، يسوق الألفاظ مُفصلة كالدر مشرقة كالنور، طاهر كالفضيلة في أسمى مراتب العفة وصدق اللهجة
أعدلهم في الحكومة وأعظمهم إنصافًا في الخصومة يَقِيدُ من نفسه ويقضي لخصمه، يقيم الحدود على أقرب الناس، ويقسم بالذي نفسه بيده: " لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ".
أسمى الخليقة روحًا، وأعلاها نفسًا، وأزكاها وأعرفها بالله ، وأشدها صلابة وقيامًا بحقه، وأقومها بفروض العبادة ولوازم الطاعة، مع تناسق غريب في أداء الواجبات ، واستيعاب عجيب لقضاء الحقوق ، يُؤتي كل ذي حق حقه، فلربه حقه، ولصاحبه حقه، ولزوجه حقها، ولدعوته حقها، أزهد الناس في المادة وأبعدهم عن التعلق بعرض هذه الدنيا، يطعم ما يقدم إليه فلا يرد موجوداً ولا يتكلف مفقودا ، ينام على الحصير والأدم المحشو بالليف
قضى زهرة شبابه مع امرأة من قريش تكبره بخمس عشرة سنة، قد تزوجت من قبله وقضت زهرة شبابها مع غيره ، ولم يتزوج معها أحدًا وما تزوج بعدها لمتعة، وما كان في أزواجه الطاهرات بكرًا غير عائشة التي أعرس بها وسنها تسع سنين، يسرب إليها الولائد يلعبن معها بالدمي وعرائس القطن والنسيج.
أرفق الناس بالضعفاء وأعظمهم رحمة بالمساكين والبائسين، شملت رحمته وعطفه الإنسان والحيوان، ويحذر أصحابه، فيقول لهم: "إن امرأة دخلت النار بسبب هرة حبستها فلا هي أطعمتها ولا هي تركتها تأكل من خشاش الأرض".
لو لم يكن للنبي -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ - من الفضل إلا أنه الواسطة في حمل هداية السماء إلى الأرض، وإيصال هذا القرآن الكريم إلى العالم لكان فضلاً لا يستقل العالم بشكره، ولا تقوم الإنسانية بكفائه، ولا يُوفى الناس حامله بعض جزائه.
ذلك قبس من نور النبوة، وشعاع من مشكاة الخلق المحمدي الطاهر، وإن في القول بعد لسعة وفي المقام تفصيلاً.
وسل التاريخ ينبئك هل مر به عظيم أعظم من النبي محمد -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ -؛ فقد عُصم من النقائص، وعلا عن الهفوات، وجلّ مقامه عن أن تلصق به هفوة.
خُلقتَ مُبرءًا من كل عيب كأنك قد خُلقت كما تشاء
من أقوال الغربيين في النبي محمد صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
إن المنصفين من المشاهير المعاصرين عندما اطلعوا على سيرة رسول الله محمد لم يملكوا إلا الاعتراف له بالفضل والنبل والسيادة، وهذا طرفٌ من أقوال بعضهم :
1- يقول مايكل هارت في كتابه "الخالدون مئة" ص13، وقد جعل على رأس المئة سيدَنا محمدا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , يقول:
"لقد اخترت محمدا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ في أول هذه القائمة ... لأن محمدا عليه السلام هو الإنسان الوحيد في التاريخ الذي نجح نجاحا مطلقا على المستوى الديني والدنيوي , وهو قد دعا إلى الإسلام ونشره كواحد من أعظم الديانات وأصبح قائدا سياسيا وعسكريا ودينيا، وبعد 13 سنة من وفاته، فإن أثر محمد عليه السلام ما يزال قويا متجددا.
" وقال ص 18: "ولما كان الرسول صلي الله عليه وسلم قوة جبارة لا يستهان بها فيمكن أن يقال أيضا إنه أعظم زعيم سياسي عرفه التاريخ"
2- برناردشو الإنكليزي , له مؤلف أسماه (محمد)، وقد أحرقته السلطة البريطانية ، يقول :
إن العالم أحوج ما يكون إلى رجلٍ في تفكير محمد، وإنّ رجال الدين في القرون الوسطى، ونتيجةً للجهل أو التعصّب، قد رسموا لدين محمدٍ صورةً قاتمةً، لقد كانوا يعتبرونه عدوًّا للمسيحية، لكنّني اطّلعت على أمر هذا الرجل، فوجدته أعجوبةً خارقةً، وتوصلت إلى أنّه لم يكن عدوًّا للمسيحية، بل يجب أنْ يسمّى منقذ البشرية، وفي رأيي أنّه لو تولّى أمر العالم اليوم، لوفّق في حلّ مشكلاتنا بما يؤمن السلام والسعادة التي يرنو البشر إليها.
3- ويقول آن بيزيت :
من المستحيل لأي شخص يدرس حياة وشخصية نبي العرب العظيم ويعرف كيف عاش هذا النبي وكيف علم الناس، إلا أن يشعر بتبجيل هذا النبي الجليل، أحد رسل الله العظماء...
هل تقصد أن تخبرني أن رجلاً في عنفوان شبابه لم يتعد الرابعة والعشرين من عمره بعد أن تزوج من امرأة أكبر منه بكثير وظل وفياً لها طيلة 26 عاماً ثم عندما بلغ الخمسين من عمره - السن التي تخبو فيها شهوات الجسد - تزوج لإشباع رغباته وشهواته؟! ليس هكذا يكون الحكم على حياة الأشخاص.
4- تولستوي (الأديب العالمي)
يكفي محمداً فخراً أنّه خلّص أمةً ذليلةً دمويةً من مخالب شياطين العادات الذميمة، وفتح على وجوههم طريقَ الرُّقي والتقدم، وأنّ شريعةَ محمدٍ، ستسودُ العالم لانسجامها مع العقل والحكمة.
5- شبرك النمساوي :
إنّ البشرية لتفتخر بانتساب رجل كمحمد إليها، إذ إنّه رغم أُمّيته، استطاع قبل بضعة عشر قرنًا أنْ يأتي بتشريع، سنكونُ نحنُ الأوروبيين أسعد ما نكون، إذا توصلنا إلى قمّته .
6- الدكتور زويمر الكندي ،مستشرق كندي :
إن محمداً كان ولا شك من أعظم القواد المسلمين الدينيين، ويصدق عليه القول أيضاً بأنه كان مصلحاً قديراً وبليغاً فصيحاً وجريئاً مغواراً، ومفكراً عظيماً، ولا يجوز أن ننسب إليه ما ينافي هذه الصفات، وهذا قرآنه الذي جاء به وتاريخه يشهدان بصحة هذا الادعاء.
7- الفيلسوف إدوار مونته الفرنسي :
عُرِف محمد بخلوص النية والملاطفة وإنصافه في الحكم، ونزاهة التعبير عن الفكر والتحقق
8- الفيلسوف الإنجليزي توماس كارليل الحائز على جائزة نوبل يقول في كتابه الأبطال :
" لقد أصبح من أكبر العار على أي فرد متحدث هذا العصر أن يصغي إلى ما يقال من أن دين الإسلام كذب ، وأن محمداً خدّاع مزوِّر .
وقد رأيناه طول حياته راسخ المبدأ ، صادق العزم بعيداً ، كريماً بَرًّا ، رؤوفاً ، تقياً ، فاضلاً ، حراً ، رجلاً ، شديد الجد ، مخلصاً ، وهو مع ذلك سهل الجانب ، ليِّن العريكة ، جم البشر والطلاقة ، حميد العشرة ، حلو الإيناس ، بل ربما مازح وداعب.
كان عادلاً ، صادق النية ، ذكي اللب ، شهم الفؤاد ، لوذعياً ، كأنما بين جنبيه مصابيح كل ليل بهيم ، ممتلئاً نوراً ، رجلاً عظيماً بفطرته ، لم تثقفه مدرسة ، ولا هذبه معلم ، وهو غني عن ذلك"
و بعد أن أفاض كارليل في إنصاف النبي محمد ختم حديثه بهذه الكلمات : "هكذا تكون العظمة· هكذا تكون البطولة·هكذا تكون العبقرية"
9- ويقول جوتة الأديب الألماني : " "إننا أهل أوربة بجميع مفاهيمنا ، لم نصل بعد إلى ما وصل إليه محمد ، وسوف لا يتقدم عليه أحد، ولقد بحثت في التاريخ عن مثل أعلى لهذا الإنسان ، فوجدته في النبي محمد … وهكذا وجب أن يظهر الحق ويعلو، كما نجح محمد الذي أخضع العالم كله بكلمة التوحيد"
10- وقال شاتليه الفرنسي :
"إن رسالة محمد هي أفضل الرسالات التي جاء بها الأنبياء قبله".
11- يقول وليم المؤرخ الإنجليزي الكبير في كتابه ((حياة محمد)): لقد امتاز محمد عليه السلام بوضوح كلامه ويسر دينه و قد أتم في الأعمال ما يدهش العقول و لم يعهد التاريخ مصلحا أيقظ النفوس أحيا الأخلاق و أرفع شأن الفضيلة في زمن قصير كما فعل نبي الإسلام محمد))
12- قالت الدكتورة زيجرد هونكة الألمانية : أن محمد و الإسلام شمس الله على الغرب.
فإن كان ذلك كذلك فإن من واجب العالم كله – ولا محيص لهم عن ذلك – أن يجعل عظمة محمد -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ - في الخلق جميعًا فوق كل عظمة، وفضله فوق كل فضل، وتقديره أكبر من كل تقدير، ولو لم يكن له -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ - من مؤيدات نبوته وأدلة رسالته إلا سيرته المطهرة وتشريعه الخالد لكانا كافيين، لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المصمم

المصمم

عدد الرسائل : 24
العمر : 52
نقاط التمييز : 00
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالأربعاء 26 مارس 2008, 4:31 pm

http://djalil.onlinegoo.com/montada-f107/topic-t790.htm#2176
الباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم حسن

ابراهيم حسن

عدد الرسائل : 107
الموقع : prof
تاريخ التسجيل : 31/12/2007

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالسبت 29 مارس 2008, 9:30 am

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم
شيئ ممتاز جدا أن نكون نحن المسلمين جد غيورين على دييننا الاسلامي الحنيف السمح و على نبيينا محمد صلى الله عليه و سلم و جد مستائين على يشوهه الغرب في نبيينا و دينننا , ولا ننكر بوجود مستشرقين يعترفون بعظمة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ، و بدخول عدد كبير جدا من الأروبيين الذين لا يعرفون التعصب في ديينا الحنيف
لكن الذين يسيؤون إلى الرسول صلى الله عليه و سلم و إلى الاسلام هم الذين لايريدون التعمق في فهم حقيقة الرسول صلى الله عليه و سلم و الدين الاسلامي
إذن ما الدافع الذي جعل هؤلاء يصلون إلى هذه الاساءة و التشويه ؟ , أليست أعمال و تصرفات أغلبيت المسلمين التي ليست من الاسلام و لا بما يوصي به الرسول صلى الله عليه و سلم هي التي اعطت الفرصة لهؤلاء المتعصبين لفعل كل ما يريدون لتشويه حقيقة الااسلام و بما جاء به الرسول صلى الله عليه و سلم
و ما علينا نحن المسلمين الرجوع إلى الصراط المستقيم و العمل بما جاء به رسول الحق محمد صلى الله عليه و سلم و بما جاء به الرسل و الوانبياء من قبله لكي لايجد من لا يريد الخير إلى السلام بفعل أي شئ يسيئ إلى الاسلام
كما نعلم أنه يوجد قرابة مليار معمر فوق الارض لم يصله بعد و لم يسمع بالاسلام و أقولها ثانية فما علينا نحن المسلمين إلا الرجوع إلى الصراط المستقيم و العمل بما جاء به القرآن على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم لنكون مسلمين بأتم معنى الكلمة حتى يصل الاسلام الحقيقي إلى كل العالم
و فقنا الله و هدانا إلى صراطه المستقيم و اللى نصرة الاسلام و الرسول الحبيب صلى الله عليه و سلم بالتباع هديي الرسول صلى الله عليه و سلم لا بالتمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأستاذ:حنو عبد القادر

الأستاذ:حنو عبد القادر

عدد الرسائل : 74
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالسبت 29 مارس 2008, 1:08 pm

شكرا جزيلا لكم اخي العزيز على هذا التدخل الرائع الله يجعله في ميزان الحسنات

_________________
(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Bbu10810
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamro



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالإثنين 31 مارس 2008, 11:24 am

معك الى يوم القيامة يارسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ:دامين مالك

الاستاذ:دامين مالك

عدد الرسائل : 6147
العمر : 53
الموقع : استاذ بثانوية مولود قاسم نايت بلقالسم دائرة الدحموني ولاية تيارت14100
تاريخ التسجيل : 04/08/2007

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالخميس 19 يونيو 2008, 11:51 pm

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) S77.com-009

_________________
(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Islam_s77_107


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mathlycee.ahlamontada.com
arab



عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالثلاثاء 16 ديسمبر 2008, 2:01 pm

بسم الله والصلاة و السلام على خير الانام ان مساهمتي في نصرة المصطفى صلى الله عليه وسلم الا ذودا عنه واظهار للغرب حبنا لنبينا اما نصرته الحقيقية هي باتباع سنته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basma92

basma92

عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالسبت 03 يناير 2009, 9:40 pm

اللهم صلي على محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amazighe

amazighe

عدد الرسائل : 9
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالإثنين 08 فبراير 2010, 5:53 pm

صلّو على رسول الله صلّى الله عليه وسلم
وفائكم للصلاة عليه نصرة له
لذا لا تكونو من تاريكي الصلاة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chira



عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 20/09/2012

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالخميس 20 سبتمبر 2012, 11:36 pm

عليه الصلاة و السلام

" انا كفيناك المستهزئين"

بارك الله فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOKHTAR

MOKHTAR

عدد الرسائل : 2363
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالجمعة 21 سبتمبر 2012, 8:38 pm

صلى الله عليه وسلم***
نعم اخي amazighe
وفائنا للصلاة عليه نصرة له
لذا لا تكون من تاريكي الصلاة
وخاصة يجب ان نقتدي به ونهتدي بهديه.....لا بالكلام بل السلوكات وهذا الواجب.....

_________________
(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Logo110
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOKHTAR

MOKHTAR

عدد الرسائل : 2363
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالجمعة 21 سبتمبر 2012, 8:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الأسبوع كان لدينا برنامجا لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم


وسأضع بين أيديكم ما تستعينون به انتم ايضا في مجال الخير


والدفاع عن رسولنا صلى الله عليه وسلم




فبسم الله نبدأ


فلاش نصرة الرسول ( جديد )

http://file8.9q9q.net/Download/95825...asool.swf.html

http://file7.9q9q.net/Download/85824...edaio.swf.html

http://file7.9q9q.net/Download/39363484/amsat.swf.html

http://file7.9q9q.net/Download/65532...warem.swf.html

http://file8.9q9q.net/Download/44725...lAala.swf.html

http://file8.9q9q.net/Download/63441762/gadba.swf.html

http://file7.9q9q.net/Download/84867...ammad.swf.html

http://file7.9q9q.net/Download/53955...nmark.swf.html

http://file7.9q9q.net/Download/39168...Ommah.swf.html

http://file8.9q9q.net/Download/16215...Final.swf.html

http://file8.9q9q.net/Download/41999...kasem.swf.html

http://file7.9q9q.net/Download/65183...limon.swf.html

http://file8.9q9q.net/Download/13433...temaa.swf.html

http://file8.9q9q.net/Download/76693...rah_1.swf.html



كيف بدأت الإساءة

http://2giga.com/2880654M.rar

http://file7.9q9q.net/Download/72513...-----.rar.html

http://file8.9q9q.net/Download/31773...-----.rar.html

http://file7.9q9q.net/Download/32371...-----.rar.html

http://file8.9q9q.net/Download/35326...-----.rar.html

http://file8.9q9q.net/Download/31322...-----.rar.html




فلاش كلنا اليوم فداه

فلاش أمست معاني النصر من كلماتي

فلاش قول الصوارم

فلاش بل الرفيق الأعلى

فلاش الغضبة العمرية

فلاش يا محمد

فلاش تبا دنمارك

فلاش يوم تجثو كل أمة

فلاش سيد ولد آدم

فلاش عذرا أبا القاسم

فلاش أيها المسلمون

فلاش نحب الرسول وآل الرسول

فلاش النصرة لأبو علي


أما عروض البوربوينت والمطويات فهي كالتالي

حياة الرسول صلى الله عليه وسلم وأخلاقه

قصص لمحبة الصحابة رضوان الله عليهم للرسول الكريم ونماذج من حب الجمادات له عليه الصلاة والسلام

كيف انتقم الله تعالى ممن آذوا رسوله عبر التاريخ

كيف ننصر الرسول صلى الله عليه وسلم ( مائة طريقة )

عروض ومطويات في النصرة


( المجموعة الثانية )

ملاحظة إذا أردتم إدراج الفلاشات وتشغيلها داخل برنامج بوربوينت عليكم تحميل البرنامج التالي

http://file7.9q9q.net/Download/69965...yer20.exe.html




أمة محمد

http://file8.9q9q.net/Download/72335...ammad.swf.html

http://file7.9q9q.net/Download/26285...Allah.swf.html

http://file8.9q9q.net/Download/11342...nafsy.swf.html

http://file8.9q9q.net/Download/93583773/Ghirh.swf.html

http://file7.9q9q.net/Download/68886...-----.swf.html

http://file8.9q9q.net/Download/39246...-----.swf.html

http://file8.9q9q.net/Download/42322...uslim.swf.html

http://file7.9q9q.net/Download/66466542/Fedak.swf.html

http://file8.9q9q.net/Download/64897...ts-1-.swf.html

http://file7.9q9q.net/Download/74968...Allah.swf.html

http://file8.9q9q.net/Download/58736...et-en.swf.html




مقدمة إنشادية

http://file7.9q9q.net/Download/21193..._Klna.mp3.html

http://file8.9q9q.net/Download/51989...abook.mp3.html

http://file8.9q9q.net/Download/59995776/Eqraa.mp3.html

http://file7.9q9q.net/Download/41875...Wallo.mp3.html

http://file8.9q9q.net/Download/75176...-nfsi.mp3.html

http://file7.9q9q.net/Download/36561...warem.mp3.html

http://file7.9q9q.net/Download/71676296/jlJlt.mp3.html

http://file7.9q9q.net/Download/79234...lmagd.mp3.html

http://file8.9q9q.net/Download/44251...edaih.mp3.html




رأيت النبي يبكي

http://file7.9q9q.net/Download/12359...Yabky.mp3.html

http://file8.9q9q.net/Download/65153...----2.zip.html

http://file8.9q9q.net/Download/94152...cture.rar.html

http://file7.9q9q.net/Download/62264...-----.rar.html




دعواتكم الصادقة في ظهر الغيب هي ما ارجوه منكم



دمتم بود



فلاشات

إلا رسول الله

فداك نفسي

لهيب الغيرة الكبرى

فلاش مسابقة للتعرف على الحبيب

حملة الدفاع عن الرسول للشيخ سعيد بن مسفر

أعداؤك ولو

فداك دمانا

فلاش (إنجليزي )النبي محمد صلى الله عليه وسلم
رسول الله ربانا

فلاش انجليزي عن النبي صلى الله عليه وسلم

أناشيــــــد

ربّاك ربك جل من ربــاك رآئع بما تعنيه الكلمة

إقرأ للمنشد أبو مهند

إمام المرسلين فداك نفسي

قول الصوارم

جلجلت

بقايا المجد

كلنا اليوم فداه

مواضيع ذات صلة

نشرة مسابقة النصرة
صور عن المقاطعة

مواضيع عن النصرة على صفحات الانترنت

هذا كل مالدي أسأل الله أن يوفقنا لنصرة نبيه صلى الله عليه وسلم






أعداؤك ولَّو






_________________
(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Logo110
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim3



عدد الرسائل : 62
تاريخ التسجيل : 08/11/2009

(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)   (إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ) I_icon_minitimeالإثنين 24 سبتمبر 2012, 8:27 am

يحب أن نتبع رسول الله صلّى الله عليه وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضيات التعليم الثانوي ، دامين مالك / تويتي محمد........ و زملائهما  :: التدخلات :: نصرة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم-
انتقل الى: