رياضيات التعليم الثانوي ، دامين مالك / تويتي محمد........ و زملائهما
الأول أبدأ بذكر الله وأصّلي على الــــرسول
في منتداكم هذا كل عام نلتقي مثل الـــخيول
فيه الحوار فيه النقاش فيه السؤال والــحلول
فيه التنافس و التحدي والصمود مثل السيول
في كل يوم التقي عضو جديد يقول مرسول
وارد اقول يا مرحبا بكم على مر الــفصول
حيالله من جانا من بعيد المدى حولنا يجول
تفضل تعلم بين اخوانك اعضاءنا الـــشبول
الله يحييكم في منتدانا للرياضيات كلنا نقول
رياضيات التعليم الثانوي و البحث التربوي، دامين مالك / تويتي محمد/جرادي سلطان/........ زملائهم

رياضيات التعليم الثانوي ، دامين مالك / تويتي محمد........ و زملائهما

رياضيات لجميع مستويات التعليم الثانوي و بحوث متنوعة
 
الرئيسيةالتسجيلالقرآندخول

شاطر
 

 من أخبار جامعة المدينة العالمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحيم البلوشي



عدد الرسائل : 103
تاريخ التسجيل : 25/04/2015

من أخبار جامعة المدينة العالمية Empty
مُساهمةموضوع: من أخبار جامعة المدينة العالمية   من أخبار جامعة المدينة العالمية I_icon_minitimeالأحد 03 مايو 2015, 12:30 pm

جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/
 
مركز جامعة المدينة العالمية في مصر يختتم فعاليات الندوة الشهرية الثالثة تحت عنوان: ” ما لايسع المسلم جهله في باب الصلاة”
 
Screenshot (44)
Screenshot (43)
Screenshot (42)
في إطار حرص جامعة المدينة العالمية على تطوير الوعي الديني والشرعي في الجوانب الإسلامية، أقام مركز جامعة المدينة العالمية في مصر الندوة الشهرية الثالثة لعام 2015م تحت عنوان:” ما لايسع المسلم جهله في باب الصلاة” لمنسوبيها أعضاء الهيئة التدريسية والإداريين والباحثين من مختلف التخصصات، يوم الثلاثاء الموافق 28 ابريل 2015م، وذلك في مقر مركز الجامعة في مصر.
 
ويأتي تنظيم هذه الندوة، والتي ألقاها الوكيل المساعد للعلاقات الخارجية الأستاذ المشارك في قسم الفقه وأصوله الدكتور حساني نور، ضمن سلسة الندوات العلمية التي يعقدها المركز بشكل شهري.
 
وتتمحور الندوة حول توضيح عدة أمور رئيسية منها: أهمية الصلاة كفرض من فروض الإسلام، حكم تارك الصلاة منكرا أو متكاسلا أو ساهيا عنها، شروط صحة الصلاة، أركان الصلاة وسننها، مبطلات الصلاة ومكروهاتها، أهمية الخشوع والطمأنينة في الصلاة، وبعض الأحكام الخاصة في الصلاة.
 
وأمل الحضور أن تحقق هذه الندوة أهدافها، وما نتج عنها من توصيات، وأن تنفع -إن شاء الله – الإسلام والمسلمين والبشرية عامة.
 
ويأتي عقد هذه الجلسات العلمية لما فيها من الفائدة العظيمة على منسوبي الجامعة وعلى المسلمين كافة لزيادة الوعي لديهم بالتطبيق الأمثل لشعائر الدين الإسلامي والوقوف على الآيات والتفكر والتمعن والتدبر، وبالتالي رفع مستوى أدائهم وقدراتهم العملية واستشراف مستقبل تعليم الدراسات الإسلامية سعيا لتطويرها من خلال التكنولوجيا الحديثة.
 
وأبلغ السادة أعضاء الهيئة التدريسية تحياتهم إلى كل من معالي مدير الجامعة التنفيذي الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي ووكيل المدير التنفيذي للعلاقات الخارجية سعادة الأستاذ الدكتور أحمد الشيحة، على دعمهم وحرصهم على تطوير أداء منسوبيهم بعقد مثل هذه الدورات التدريبية والندوات العلمية.
 

شكر الله لكل من أعد وشارك وحضر هذه الندوة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من أخبار جامعة المدينة العالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضيات التعليم الثانوي ، دامين مالك / تويتي محمد........ و زملائهما  :: ←☼ ◄الدخــــــول المـــدرسى ►☼ → :: ←☼ ◄الدخــــــول المـــدرسى ►☼ →-
انتقل الى: