رياضيات التعليم الثانوي ، دامين مالك / تويتي محمد........ و زملائهما
الأول أبدأ بذكر الله وأصّلي على الــــرسول
في منتداكم هذا كل عام نلتقي مثل الـــخيول
فيه الحوار فيه النقاش فيه السؤال والــحلول
فيه التنافس و التحدي والصمود مثل السيول
في كل يوم التقي عضو جديد يقول مرسول
وارد اقول يا مرحبا بكم على مر الــفصول
حيالله من جانا من بعيد المدى حولنا يجول
تفضل تعلم بين اخوانك اعضاءنا الـــشبول
الله يحييكم في منتدانا للرياضيات كلنا نقول
رياضيات التعليم الثانوي و البحث التربوي، دامين مالك / تويتي محمد/جرادي سلطان/........ زملائهم

رياضيات التعليم الثانوي ، دامين مالك / تويتي محمد........ و زملائهما

رياضيات لجميع مستويات التعليم الثانوي و بحوث متنوعة
 
الرئيسيةالتسجيلالقرآندخول

شاطر
 

 من أخبار جامعة المدينة العالمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحيم البلوشي



عدد الرسائل : 103
تاريخ التسجيل : 25/04/2015

من أخبار جامعة المدينة العالمية Empty
مُساهمةموضوع: من أخبار جامعة المدينة العالمية   من أخبار جامعة المدينة العالمية I_icon_minitimeالأحد 03 مايو 2015, 12:31 pm

جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/
 
مشاركة جامعة المدينة العالمية في فعاليات كرنفال التوظيف والتعليم2015  في شاه علم
  
DSC_9600
DSC_9593 (1)
DSC_9575 (1)
DSC_9571
 
 
في إطار تمكين طلاب المدارس والراغبين في إكمال دراساتهم الجامعية من اكتشاف المزيد من العروض والخيارات التي تقدمها جامعة المدينة العالمية ودعماً لبرامجها التسويقية، شاركت جامعة المدينة العالمية في فعاليات كرنفال التوظيف والتعليم في شاه علم، والذي أقيم في مجمع أولي أولي للتسوق في شاه علم سكشن 18 خلال الفترة من يوم السبت 18 ابريل وحتى  يوم الأحد 19 ابريل 2015م.
 
واستهل برنامج المعرض – والذي تم تنظيمه من قبل مجتمع نادي الرياضة والترفيه بشاه علم وبالتعاون مع وزارة التنمية الريفية والإقليمية (مارا) في سيلانغور – بكلمة افتتاحية من معالي السيد محمد نظري. حيث أتت مشاركة الجامعة إلى جانب مشاركة عدد من مؤسسات التعليم العالي الماليزية وعدد من المدارس الثانوية الموجودة في المدن في مدينة شاه علم والمناطق المجاورة، لزيادة الوعي لدى المجتمع والطلاب حديثي التخرج من المدارس الثانوية  في التعرف على المؤسسات التعليمية المحلية والعالمية وتشجيع طلبة المدارس نحو الالتحاق بالجامعات.
 
وقد شهد ركن الجامعة بالمعرض، والذي تم تنظيمه من قبل قسم التسويق بالجامعة ممثلاُ برئيس قسم التسويق الأستاذ محمد شهرين عبد الرحمن والسيد أيمن سفيان، زيارة العديد من الفعاليات الطلابية، كما شهد إقبالاً من الطلبة من مختلف المراحل الجامعية وحضورا ملفتاً من قبل أهالي الطلبة والمسؤولين بهدف زيادة الوعي لدي الجميع نحو أهمية متابعة التحصيل الدراسي.
 
وقد قام فريق التسويق خلال المعرض وبدعم من سعادة عميد كلية التربية بالجامعة الأستاذ المشارك الدكتور أيمن عايد ممدوح بشرح موجز عن البرامج والفرص الدراسية التي تطرحها الجامعة. كما تم الإعلان عن  البرامج التمهيدية الخاصة بتعلم اللغة العربية والعلوم الإسلامية بالجامعة.
 

وأتاح المعرض والذي أقيم على مدار يومين للزوار التعرف على البرامج المطروحة في الجامعة، والتسويق لكافة البرامج الدراسية بالجامعة؛ البكالوريس والماجستير والدكتوراة، خاصة بعد حصول الجامعة على موافقة وزارة التعليم العالي على العديد من البرامج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من أخبار جامعة المدينة العالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضيات التعليم الثانوي ، دامين مالك / تويتي محمد........ و زملائهما  :: ←☼ ◄الدخــــــول المـــدرسى ►☼ → :: ←☼ ◄الدخــــــول المـــدرسى ►☼ →-
انتقل الى: