رياضيات التعليم الثانوي ، دامين مالك / تويتي محمد........ و زملائهما
الأول أبدأ بذكر الله وأصّلي على الــــرسول
في منتداكم هذا كل عام نلتقي مثل الـــخيول
فيه الحوار فيه النقاش فيه السؤال والــحلول
فيه التنافس و التحدي والصمود مثل السيول
في كل يوم التقي عضو جديد يقول مرسول
وارد اقول يا مرحبا بكم على مر الــفصول
حيالله من جانا من بعيد المدى حولنا يجول
تفضل تعلم بين اخوانك اعضاءنا الـــشبول
الله يحييكم في منتدانا للرياضيات كلنا نقول
رياضيات التعليم الثانوي و البحث التربوي، دامين مالك / تويتي محمد/جرادي سلطان/........ زملائهم

رياضيات التعليم الثانوي ، دامين مالك / تويتي محمد........ و زملائهما

رياضيات لجميع مستويات التعليم الثانوي و بحوث متنوعة
 
الرئيسيةالتسجيلالقرآندخول

شاطر
 

 من أخبار جامعة المدينة العالمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحيم البلوشي



عدد الرسائل : 103
تاريخ التسجيل : 25/04/2015

من أخبار جامعة المدينة العالمية Empty
مُساهمةموضوع: من أخبار جامعة المدينة العالمية   من أخبار جامعة المدينة العالمية I_icon_minitimeالأحد 03 مايو 2015, 12:33 pm

جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/
 
مدير المشاريع بمؤسسة دار التقوى الخيرية في أستراليا يزور مقر جامعة المدينة العالمية بماليزيا
DSC_9449
 
انسجاماً مع أهداف جامعة المدينة العالمية القائمة على عقد الشراكات مع الجهات ذات العلاقة ومد جسور التعاون بين مختلف الهيئات الخيرية والإسلامية، فقد استضاف معالي المدير التنفيذي لجامعة المدينة العالمية الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي في مكتبه بالمقر الرئيس للجامعة بشاه علم يوم الاثنين الموافق 13 ابريل 2015م، سعادة الدكتور محمود الحرباوي؛ مدير المشاريع بمؤسسة دار التقوى الخيرية في أستراليا، لزيارة ودية تهدف إلى الاطلاع على مسيرة الجامعة، والاستفادة من خبرتها المتميزة في تنشيط برامجمهم العلمية في مركزهم الثقافي، والرغبة في توقيع مذكرة تفاهم مع جامعة المدينة العالمية في المستقبل القريب، وذلك لكونها إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في ماليزيا تسعى إلى إحياء نشاطات البرامج الخيرية والاجتماعية والمساهمة في دعم المجتمع الإسلامي.
 
وبعد كلمات الترحيب، عبّر معالي مدير جامعة المدينة العالمية التنفيذي عن سروره للزيارة، وأبدى استعداده الكامل في مصابحة المشروع والتي تفسر عن رغبة الجامعة ورسالتها في توطيد باب التعارف، والتعاون مع الشخصيات والمؤسسات المميزة، والمسجلة في خدمة الإنسانية.
 
وبدوره أعرب الضيف الكريم، عن إعجابه بالجامعة وفخره بما وصلت إليه الجامعة من تقدم في استخدام الوسائل التقنية للتعليم؛ المركب من العلوم الشرعية والعلوم المعاصرة، والتي تلبي طموحاتهم ورغبتهم في التعاون المتبادل مع جامعة المدينة العالمية.
 

والجدير بالذكر أن مؤسسة دار التقوى الخيرية في أستراليا هي مؤسسة خيرية غير ربحية تهدف إلى دعم تطبيق مبادئ الدين السمحاء؛ بتسهيل ممارساتها في أوساط مسلمي غرب أستراليا، وإنشاء وصيانة وتشغيل مرافق الخدمات الدينية والتعليمية والمجتمعية. ومن وظائفها البارزة تنظيم النشاطات الدينية والتعليمية والخيرية لصالح المسلمين عامة، مع التركيز بوجه خاص على سكان مقاطعة هوارد، ولاية ماريلاند.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من أخبار جامعة المدينة العالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضيات التعليم الثانوي ، دامين مالك / تويتي محمد........ و زملائهما  :: ←☼ ◄الدخــــــول المـــدرسى ►☼ → :: ←☼ ◄الدخــــــول المـــدرسى ►☼ →-
انتقل الى: